تفاصيل الوظيفة
الخبرة المطلوبة
0 إلى 20 سنة
المستوى الوظيفي:
مستوى الدخول (مستوى مبتدئ / حديث التخرج)
مستوى التعليم:
الثانوية العامة (أو ما يعادلها)
جنس:
أنثى
مرتب:
2500 إلى 3000 ج
فئات الوظائف:
السياحة / السفر
وصف الوظيفة
ستكون نقطة الاتصال الأولى لشركتنا.
تشمل الواجبات تقديم الدعم الإداري عبر المنظمة.
تنسيق أنشطة مكتب الاستقبال ، بما في ذلك توزيع المراسلات وإعادة توجيه المكالمات الهاتفية.
تعد مهارات تعدد المهام وإدارة الإجهاد ضرورية لهذا المنصب.
قم بتحية والترحيب بضيوف الشركة بمجرد وصولهم إلى المكتب
توجيه الزوار إلى الشخص والمكتب المناسبين ، وتأكد من جدولة موعد الموعد
الرد على المكالمات الهاتفية الواردة وفحصها وإعادة توجيهها بطريقة مجاملة وفقًا لمعيار السياسة
تأكد من أن منطقة الاستقبال مرتبة ورائعة ، مع جميع الأدوات المكتبية الضرورية (مثل الأقلام والنماذج والكتيبات)
التحديث المنتظم والتحقق اليومي من البريد الإلكتروني الرسمي للشركة
تقديم معلومات أساسية ودقيقة شخصيًا وعبر الهاتف / البريد الإلكتروني
استلام وفرز وتوزيع البريد / الشحنات اليومية
الحفاظ على أمن المكتب باتباع إجراءات السلامة والتحكم في الوصول عبر مكتب الاستقبال (سجل المراقبة ، وإصدار شارات الزوار)
أداء واجبات موظف الاستقبال الكتابية الأخرى مثل حفظ الملفات والنسخ والنسخ وإرسال الفاكسات
الترتيب المسبق لقاعة الاجتماعات حسب الاجتماعات المقررة.
متطلبات العمل
درجة باكلريوس
مهارات اتصال ممتازة
الكفاءة في Microsoft Office Suite
لغة إنجليزية جيدة
شغف بالضيافة
مهارات اتصال جيدة جدا
المجاملة: يجب أن تكون هادئًا وتتمتع بوضوح صوتي
للانضمام لجروب التليجرام الخاص بالوظائف من هنا
تعليقات
إرسال تعليق