ما هو Call Center Agent؟
Call Center Agent ، الذي يطلق عليه أحيانًا ممثل خدمة العملاء ، هو موظف يتعامل مع مكالمات العملاء الواردة أو الصادرة. من عيوب المنتج إلى استفسارات الشحن ، غالبًا ما يُطلب من وكلاء مركز الاتصال إدارة مجموعة متنوعة من المهام ، سواء تحديد احتياجات العملاء والإجابة على الأسئلة أو التوصية بمنتجات وخدمات جديدة عند الاقتضاء.
كما هو راسخ ، غالبًا ما يتأثر تصور العميل للشركة بهذه التفاعلات. يعتقد أكثر من 39٪ أن أهم جانب في تجربة خدمة العملاء الجيدة هو العمل مع Call Center Agent مطلع.المهارات المطلوبة Call Center Agents ؟
يجب أن يكون وكلاء مركز الاتصال بمثابة سكاكين عسكرية سويسرية للشركات ، لذلك من الصعب تحديد الوصف الوظيفي بإيجاز. خلال العقد الماضي ، بدأت مراكز الاتصال في اعتماد تقنيات جديدة مثل إدارة علاقات العملاء المستندة إلى السحابة وأجهزة الرد الصوتي التفاعلي الذكية وروبوتات الدردشة وإمكانيات القنوات المتعددة الحقيقية ، مما يسلط الضوء بشكل أكبر على الحاجة إلى تدريب قوي للوكيل لضمان أن الموظفين بارعون في التفاعل مع العملاء في مجموعة متنوعة من أشكال. بشكل عام ، يمتلك أفضل وكلاء مركز الاتصال السمات التالية.
- المستمع النشط
- الهدوء الهدوء
- القدرة على التعلم بسرعة
- تواصل رائع
- مسؤوليات وكيل مركز الاتصال
- تلقي مكالمات دعم العملاء
- استدعاء لدعم العملاء
- التعرف على المنتجات الجديدة
- تمرين
- البيع العابر والبيع الإضافي
مطلوب موظفين خدمة عملاء (English Account)فى شركة Concentrix براتب يصل الى 9000 جنية
يجب ان يكون المتقدم ممتاز فى اللغة الانجليزية الى الطلاقة
للخرجيين فقط
تعليقات
إرسال تعليق