نبذة عن خدمة العملاء
هى العملية التى يتم من خلالها اعطاء التصورات العامة عن الشركات و هى جزء اساسى من بناء الشركات كما انها العملية التى تضمن رضا العملاء و المستهلكين عن المنتج او الخدمة او الخدمه التى تقدمها المؤسسات.
تتعد المهام و الخدمات التى يقدمها العاملين فى مجال خدمه العملاء و سوف نوضح ما هى فى التالى :- التعامل مع العملاء و حل المشكلات
- المهام الكتابية
- المساعدة فى تحسن المبيعات
التعامل مع العملاء و حل المشكلات
ان التعامل مع العملاء و حل المشاكل التى يعرضونها هى اهم وظيفة لانها محور نجاح المنتج او المؤسسة التى تعرض المنتج حيث يقوم موظف خدمة العملاء بالتعامل مع العميل و فهم المشكلة و حلها او اسنادها لمن لديه القدرة على حل المشكلة و هو المسؤول عن رضا العملاء و تقديم مستوى جيد لهم.
المهام الكتابية
المقصود بالوظائف الكتابية هنا ليست الكتابة فقط انما هوا الرد على العملاء سواء بالمراسلة او الهاتف و ان يكون هذا الرد سريعاٌ و تسجيل المعلومات و معالجة الاوراق و المستندات و فى بعض الاحيان التعامل مع البنوك فى الشيكات و الاوراق و حسابات الخدمات.
المساعدة فى تحسين المبيعات
على الرغم ان وظيفة خدمة العملاء ليست من قسم المبيعات الا انها من اهم الاشكال التى تعمل على تحسين المبيعات لان موظف خدمة العملاء يقوم بتحليل العملاء و مدى رضاهم و احتياجاتهم و يقوم باقتراح المنتجات على العملاء و يساعدهم فى اتخاذ القرار حول منتج معين.
اعلان عن وظيفة ممثل خدمة عملاء فى شركة بمدينة نصر
الشركة بحاجة الى موظفين خدمة عملاء لادارة الشكاوى و الاستفسارات الخاصة بالعملاء كما يتطلب على المتقدم معالجه الطلبات و التعديلات و رفع الشكاوى عبر قنوات الاتصال الخاصة بالشركة و يجب علية التحلى بالهدوء عندما يشعر العميل بالاحباط و ان يكون له الخبرة الكافية فى التعامل مع اجهزة الكمبيوتر.
مسؤوليات ممثل خدمة العملاء:
- · الحفاظ على موقف إيجابي ومتعاطف ومهني تجاه العملاء في جميع الأوقات.
- · الرد الفوري على استفسارات العملاء.
- · التواصل مع العملاء من خلال قنوات مختلفة.
- · الاعتراف بشكاوى العملاء وحلها.
- · معرفة منتجاتنا من الداخل والخارج حتى تتمكن من الإجابة على الأسئلة.
- · معالجة الطلبات والنماذج والتطبيقات والطلبات.
- · الاحتفاظ بسجلات تفاعلات العملاء والمعاملات والتعليقات والشكاوى.
- · التواصل والتنسيق مع الزملاء حسب الضرورة.
- · تقديم التغذية الراجعة حول كفاءة عملية خدمة العملاء.
- · إدارة فريق من ممثلي خدمة العملاء المبتدئين.
- · ضمان رضا العملاء وتوفير دعم العملاء المهنية.
للاناث فقط
6 مناصب متاحةالعمل بدوام كامل
الموقع: مكرم عبيد,مدينة نصر,القاهرة
يمكنك ارسال نسخة من السيرة الذاتية عبر واتساب
wa.me/201220707190
المقابلة يوم الاحد و الخميس من كل اسبوع الساعه 12.00 ظ الى 2.00م
العنوان
18 عبد الله بن طاهر متفرع من مكرم عبيد الدور الثامن شقة 15
الرجاء احضار نسخة مظبوعة من ال CV
تعليقات
إرسال تعليق